عزل اسطح الهناجر

 

عزل سطح الهناجر

أفضل طريقة لعزل سقف الهناجر أو مستودع:

من الممكن الاهتمام بخطوات عزل المباني القديمة وأسطح المستودعات وحظائر الطائرات وجميع أنواع المساحات الكبيرة ، وكذلك الاهتمام بالطرق المستخدمة لذلك ، حيث أنها تستخدم عدة مواد متطورة تشكل نوعا من الأمان في التخلص من مشاكل تسرب المياه والحرارة والتعرض للأمطار.

ومن خلال ما يعرف بمادة البولي يوريثين أو العزل الرغوي ، يمكن استخدام الطبقة التي تتميز باختلاف ، وتساعد على وضعها بشكل صحيح على سطحها ، وبطريقة بسيطة ، يمكن العناية بالطبقة من خلال عدة أجهزة مخصصة لذلك ووضع طبقة أكريليك ، والتي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات. يمكن استخدامها للمساعدة في التخلص من مشاكل الحرارة والماء وبالتالي التخلص من أشعة الشمس وأضرارها.



عند التعامل مع أسطحها بجودة عالية ، استخدم المعايير الدولية وتطبيق طبقة عازلة للتخلص من المشاكل التي قد تنشأ ، من الضروري مراعاة الخصائص المحددة للهناجر.:

قبل تنظيف سطح الهناجر تماما وبدء عملية عزل الجدران الداخلية من الحرارة ، تأكد من خلوها من أي مادة صلبة وغبار.

انتبه إلى مراجعة درجة الحرارة عند بدء العزل للتأكد من حصولك على عزل عالي الجودة لخزان المياه.

إضافة الاكريليك بعد العزل هي واحدة من الخطوات التكميلية ولكن الأساسية في توفير الحماية على المدى الطويل.

اختبار ممتاز طبقة العزل من حيث الشقوق ، وأنواع مختلفة من العوازل التي تظهر عليها ، والفقاعات التي يمكن أن تظهر بعد أن يجف العازل تماما.

الاهتمام بعوامل السلامة والجودة من خلال الاعتماد على المهنيين.

عدة طرق أخرى لعزل سقف الهناجر

هناك العديد من الطرق لعزل الحمام عن تسرب المياه ، كانت هناك طرق قديمة لعزل الحمام عن تسرب المياه ، كانت هناك طرق لاستخدام القطران أو الشعير ، والعديد منها للحفاظ على البنية التحتية للمنزل ، وهناك خطر تسرب المياه.

في هذه الأيام ، هناك العديد من الطرق والعديد من طرق الإنتاج المستخدمة في جميع أنحاء العالم لجعل أفضل المواد للماء وأهم وأفضل الأساليب الحديثة وتوفير العزل فريدة من نوعها.

أولا: استخدام الألواح المعدنية

يتم استخدامها في عملية عزل السطح ، وهناك أنواع كثيرة من الألواح ، فهي الألومنيوم ، وهناك أيضا أنواع من ألواح الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. يعتقد أن هذه الألواح تحمي الأسطح والجدران من أشعة الشمس والمطر والرطوبة ، ومن أهم وأفضل هذه الألواح المعدنية مقاومة العوامل الجوية وتأثيرات أشعة الشمس والمطر والرطوبة.

الألواح المعدنية لها عيوب التعرض للصدأ ، وخاصة ألواح النحاس والحديد والرصاص المقاومة للرطوبة ، ولكن هناك صدأ ، وهو الحل لهذه المشكلة.يجب طلاء اللوحة بمواد مقاومة للصدأ لمواصلة عملية العزل بالطرق الحديثة والمتقدمة للغاية من شركة عزل حمامات السباحة المجوفة.

ثانيا: استخدام البولي يوريثين

يستخدم البولي يوريثين كمادة مقاومة للماء لحماية السطح العلوي ، لذلك يمكنك رش هذه المادة على السطح بالكامل والتأكد من وصولها إلى جميع الجوانب والزوايا ، فهي من أفضل أنواع العزل ، فهي تعطي درجة كبيرة من العزل.

يمكن أن تؤدي إضافة الطلاء فوق البولي يوريثين إلى تحسين عملية التحقق من الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية.تتميز هذه الطبقة بقدرة عالية على إزالة أشعة الشمس بكل شدتها ، وعند إضافة تلك الطبقة إلى السطح تعمل كطبقة عازلة تحمي من أشعة الشمس والمطر وتتيح لك الاستفادة بسرعة من خبرة شركة عزل الحمام المجوف.

ثالثا: استخدام مشمع البولي ايثيلين

هذا مشمع أسود ، يستخدم لعزل الأسطح بسمك طبقة 0.46 مم ، والتي تعتبر مادة خفيفة ولا تثقل كاهل السطح المراد عزله. ألواح الإسفلت: تستخدم مادة الإسفلت لعزل الأسقف ، ولها ثلاثة أنواع من الإسفلت ، وهي الأسفلت الصلب ولفائف الإسفلت وألواح الإسفلت.