هدم المباني

 

إجراءات هدم المباني وإزالتها

التحقيق في المباني والجوانب المخصصة ، وحقوق الطريق ، والمناطق المتاحة لمعدات التعبئة وتخزين / التعامل مع الحطام.

الحصول على إذن من السلطات القضائية المحلية. قد تجد أيضا أنك مطالب بالحصول على إذن من وكالة حماية البيئة أو وكالة حماية البيئة ، خاصة إذا كانت لديك مواد خطرة مثل الطلاء المحتوي على الرصاص أو الأسبستوس. أنت حقا لا تريد أن يكون لها تأثير رهيب على البيئة.

إذا لزم الأمر بموجب التصريح ، قم بإجراء فحص بيئي. لمنع الموظفين من التعرض للمواد الضارة ، قد يكون من المفيد إجراء مسح ، حتى لو لم يكن ذلك ضروريا.



إذا كانت منطقة التخطيط / التعبئة غير متوفرة ، فاحجزها. يمكن أن يؤدي تحميل وتفريغ المعدات وتخزين الحطام للإزالة والأنشطة الأخرى ، إذا لم يتم التخطيط لها وفقا لذلك ، إلى فوضى مساحة العمل أثناء الهدم.

قم بإزالة أو فصل جميع الأدوات المساعدة خارج نطاق تأثير المبنى. لأداء هذا العمل ، قد تحتاج إلى الاتصال بشركة طاقة ، أو مزود خدمة مياه ، أو مدير نظام صرف صحي ، أو شركة غاز ، إلخ. يجب إغلاق معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والمبردات والمكونات إذا لزم الأمر للإصلاح أو التخلص منها.

إفراغ المبنى من جميع المواد السائبة والأثاث والحطام. في بعض الحالات ، قد يوصى بإزالة الملحقات السائبة مثل بلاط الأرضيات والأرضيات والعناصر الأخرى التي تسبب الغبار من العقار ، حيث تصبح قابلة للتفتيت وغالبا ما يكون منع الغبار أحد متطلبات هذا النوع من المشاريع.

تحديد ما إذا كانت هناك مواد في المبنى يمكن توفيرها. قد تتمكن ببساطة من إزالة العناصر الكهربائية وأنابيب السباكة والمواد الأخرى التي يمكن بيعها من أجل الربح. يمكن إعادة استخدام الأبواب والنوافذ ومواد التسقيف المعدنية وعوارض القضبان وغيرها من العناصر أو بيعها للخردة إذا كان هناك سوق محلي.

قم بإزالة الجدران الداخلية المنقسمة التي لا تدعم السقف أو الهياكل الموجودة عليه. من الأسهل إزالة المسامير المعدنية والجدران الجافة بشكل منهجي وإزالتها ، بدلا من أن تصبح جزءا من كومة القمامة التي يجب تنظيفها لاحقا.

قم بإزالة نظام السقف. يمكن فك السقف المعدني وخفضه من أعلى المبنى ، ويجب تمزيق الهيكل الخشبي يدويا أو باستخدام آلة. يمكن للحفارات الكبيرة التعامل مع الهياكل الكبيرة من الأعلى إلى الأسفل ، ولكن إذا لم تكن منها ميزانية أو متوفرة ، فانتقل إلى العمل اليدوي.

تدمير الجدران الخارجية بعد كسر نظام دعم السقف وإزالته أو تكديسه. يجب كسر الجدران المصنوعة من الطوب أو الكتل الخرسانية أو الجدران المعدنية واحدة تلو الأخرى ، ويمكن تفكيك الجدران ذات الإطار الخشبي والجوانب المصفحة باستخدام قضيب هدم ومطرقة ثقيلة.

قم بإزالة ألواح الأرضية والأساس. مرة أخرى ، تجعل المعدات الثقيلة هذه المهمة أسرع وأسهل بكثير ، ولكن يمكن القيام بها باستخدام آلة ثقب الصخور ومجرفة.

قم بتنظيف موقع العمل ، ونقل الحطام إلى مكب النفايات المناسب للمواد المتراكمة ونقلها إلى المركز الذي يقبل المواد القابلة لإعادة التدوير. افحص المنطقة بحثا عن الحطام والمخاطر واعمل على تصاريح التفتيش لإغلاق المشروع.